الأربعاء، 25 يناير 2012

فضائح بنات العراق مع الجنود الامريكان - صور فضائح بنات العراق - صور مثيرة لفضائح بنات العراق


غادة عبد الرازق تبكي وترتدي الحجاب وتقرأ القرآن


صوره بنت ماسكه زوجهآ بآلحرم


بالفيديو شاهد احلا مذيعه على وجه الارض



صور فضيحة روبي وهي عارية للكبار فقط


فضائح تامر حسني بالصور

عاجل : فضائح ستار اكاديمى بالصور , ومايفعلة بنات ستار اكاديمى

 
 
 

فضائح بنات العرب فضيحة لارا مراد 2012



صور اغراء لارا مراد ملابس عارية فضيحة لارا مراد الجديدة فضائح فنانين لارا مراد فضائح جديدة سمعنا مزيكا مايوة لارا مراد صور فاضحة لارا مراد


فضائح بنات العرب فضيحة لارا مراد 2011









بالفيديو مش هتصدق الست دى عملت ايه !!!

مش هتصدق الست دى عملت ايه !!!

ساحر قذر يضع المصحف في الحمام ثلاثة أيام لتحضير الجن بالفيديو




ساحر قذر يضع المصحف في الحمام ثلاثة أيام لتحضير الجن بالفيديو


a


بالفيديو رئيس الوزراء الإيطالى يُقبل يد القذافى بسبب حفنة من الملايين


هكذا يفعل المال بالزعماء .. فما بالنا بالفقراء ؟ 

Italien Président kiss Elkaddafi's hands 
رئيس الوزراء الايطالي سيلفيو برلسكوني قام بسبب حفنة من الملايين قام بتقبيل يد الزعيم الليبي معمر القذافي
و للعلم القذافي هو ممول حملة برلسكوني الإنتخابية حيث دفع له نقدا أكثر من 50 مليون يورو .

بالفيديو : فتيات بالعباءات فقط أما تحتها فـ «سلط ملط»



في الكويت شاهد شاف كل حاجة... وبعد اللي شافه ابلغ الماما «بصي ... بصي دول البنات عريانين».
وكانت إجابة الام «يا خرابي ... يا خرابي»، وهبت إلى هاتفها النقال مستنجدة بعمليات الداخلية قائلة في آن «في ثلاث بنات عريانات وقاعدين على القهوة... والناس من حولهن يطالعونهن... ما يستحوش ما يخافوش ربنا».
موظف العمليات الذي تلقى نداء الاستنجاد استفسر من الشاكية عن مكان تواجد الفتيات غير المحتشمات لتعلمه ان ابنها الصّغير شافهن ودلت على عنوان المقهى الكائن في احد مجمعات السالمية.

وعلى اثر البلاغ انطلق رجال الامن ووجدوا ان البلاغ صحيح الف في المئة وذهلوا عندما حط نظرهم على 3 فتيات «آخذين راحتهن على الآخر»، على الرغم من برودة الجو امس حيث كن يغطين اجسادهن بالعباءات فقط، اما تحتها فـ «سلط ... ملط».
مقدمة البلاغ التي استنجدت بالعمليات كانت لا تزال متواجدة واقتربت من رجال الامن لتقول لهم ان ابنها الصغير لفت نظره منظر إحدى الفتيات عندما كانت تضع رجلا فوق رجل... ولاح امامه منظر اللي ما يختشوش، وبعدما ركز نظره قويا - حسب قوله لامه - تأكد ان الفتيات عرايا.

رجال الامن طمأنوا المبلغة ان امر الفتيات تحت السيطرة - ولكن رياحهم لم تجر كما اشتهت سفنهم - حيث لم يكن بمقدورهم السيطرة على غير المحتشمات، حينما تصدت لهم احداهن رافضة مغادرة المقهى والانكى انها عندما نهضت من كرسيها من دون ان تثبت يدها على عباءتها جيدا... انكشفت عورتها، ما دفع بالفضوليين إلى التجمهر (!)
وبعد شد وجذب مع رجال الامن تم اقتياد الفتيات الثلاث إلى مخفر الرميثية، واتضح انهن شقيقتان خليجيتان، احداهما قاصر ووصلتا الكويت قبل يومين وحلتا في ضيافة المواطنة التي ضبطت شبه عارية معهما!

وقال مصدر امني «خلال التحقيق مع الفتيات الثلاث عن سبب ظهورهن غير المحتشم في مكان عام افدن انهن كن يمضين الليل في شقة شبابية وتعرضن لمواقعة بالرضا، وذكرن انهن كن تحت تأثير الكحول، عندما حصل ما حصل وعند طلوع الشمس أتين إلى المقهى لتناول الريوق».

وتابع المصدر «وقبل احالة غير المحتشمات إلى مباحث الآداب قام احد رجال الامن بالاتصال على والد الفتاتين الخليجيتين، والموجود في بلده اصلا، لكنه رفض المجيء إلى الكويت قائلا في آنٍ معا (انا مشغول في تجارتي ومو فاضي لهما)».
وزاد «ولاخلاء المسؤولية قام رجال الامن بتسليم الفتيات الثلاث إلى الجنائية (ادارة مباحث الآداب) تمهيدا لاتخاذ ما يلزم، علما ان احدى الخليجيتين تهجمت على رجال المباحث لدى تسلمها».

الإيرانية المتعرية تُمنع من العودة إلى بلدها



غولشيفتيه فاراهاني



«الجسد والروح»، عنوان الشريط المصور الذي اعده المخرج جون باتيست موندينو وظهرت فيه الممثلة الايرانية غولشيفتيه فاراهاني بجانب 30 ممثلة اخرى وهي عارية لتطلق صرخة في وجه مجتمعنا الذي ترى انه ينتشر فيه مظاهر العنف والعنصرية والنفاق والتحرش الجنسي.

وعلى الرغم من ان غولشيفتيه (29 عاما) تتخذ من العاصمة الفرنسية مقرا لاقامتها منذ العام 2009 بعد ان تم حرمانها من الاقامة في ايران لمشاركتها في الفيلم الاميركي «Bo dy of lies» بجانب النجم ليوناردو دي كابريو، الا ان السلطات الايرانية لم تكتف بذلك واصبح ظهورها عارية في ذلك الشريط الذي نشرت مدام لوفيغارو صورة منه على صفحاتها سببا كافيا لمنعها من العودة الى بلادها.

وقالت غولشيفتيه فاراهاني التي وجدت في باريس حرية العمل من دون الانصياع للقيود الرقابية الصارمة التي يفرضها الرئيس محمود احمدي نجاد على السينما الايرانية لصحيفة «تليغراف» البريطانية: وصلني تحذير من مسؤول في وزارة الثقافة والارشاد الاسلامي ان ايران ليست بحاجة للممثلين والفنانين، وانه يفضل ان اقدم خدماتي الفنية في بلاد اخرى، مشيرة الى ان تلك الرسالة كانت كافية لاخبارها بأنها ممنوعة من العودة الى بلدها.







سلفي: نساء في المجلس الوطني السوري يطالبن بيوم وطني لفض البكارة









قام احد الشيوخ السلفيين السوريين بشن هجوماً حاداً على المجلس الوطني السوري، وذلك في قناة “وصال” حيث استضاف البرنامج عبر الهاتف من حمص الناشط السياسي عبد الباسط الساروت، فيما كان الشيخ السلفي يتواجد في الأستوديو.

وفي الدقيقة الثالثة والأربعين ثانية، قام الشيخ السلفي بتقديم نصيحة للناشط السياسي عبد الباسط الساروت وزملاءه في حمص بعدم الالتفات إلى المجلس الوطني لأنه يوجد فيه علمانيون وملحدون وزنادقة وفيه نساء والعياذ بالله يطالبن بيوم وطني لفض غشاء البكارة

الفضائح الجنسية لقناة الفراعين








.. الاعلامى الكبير يسري فوده يكشف فضائح جنسية فى قناة الفراعين .. الفضائح تتعلق بطريقة اختيار المذيعات ..

فضائح الصدر المغشوش تصل الى تونس ايضا






ذكر تقرير فرنسي الجمعة ان منزرعات الثدي الفرنسية التي أدت إلى ذعر صحي دولي، نتج عنه عمليات سحب لحشايا السيليكون في العديد من الدول، جرى استخدامها أيضا في تونس.
وقالت صحيفة «لو باريزيان» الفرنسية إن سلطات الصحة التونسية تقول إنه بين عامي 2006 و2010 جرى استيراد 634 من هذه المواد صنعتها شركة «بولي امبلانت بوثيز» الفرنسية التي اكتشف انها تستخدم سيليكون صناعيا في المنزرعات.
وتمثل الأرقام التونسية جزءا من نحو 400 ألف جسم منزرع بيعت حول العالم، في غرب أوروبا وأميركا اللاتينية في المقام الأول.
وقالت لو باريزيان إن الكشف عن هذا الموضوع ليس من شأنه ان يلحق الضرر بتونس التي حصلت على مكانة كمقصد لعمليات التجميل.
وأضافت الصحيفة ان عددا من الأفراد الفرنسيين سافروا إلى تونس لاستغلال الاسعار المنخفضة لعمليات التجميل والحصول على رعاية طبية أخرى.

النظام السوري حاول إغراء المراقبين بـ"النساء"








حذر المراقب الجزائري أنور مالك، المنسحب من عمل البعثة العربية في سوريا، من كارثة إذا بقيت اللجنة تعمل على الأرض، وأشار مالك خلال مقابلة مع "العربية" بثتها أمس الجمعة، إلى أن النظام السوري استغل بعثة المراقبين العرب للتحضير لمرحلة أكثر دموية ضد شعبه.

وقال مالك إن النظام السوري حاول إغراء المراقبين بكل السبل بما فيها النساء، كما استخدم معهم التهديد أيضا وكان يتنصت على مكالماتهم ويصور غرفهم.
فضيحة: النظام السوري حاول إغراء المراقبين بـ"النساء"
وأكد مالك أن بروتوكول الجامعة في شأن سوريا لا يمكن تطبيقه على الأرض، لأن النظام متمسك ببقائه ولو على جثث الأطفال، حسب قوله، مضيفا أن سوريا تتجه نحو الحرب الأهلية إذا بقي المراقبون هناك.

وفَنَّد مالك حديث النظام عن وجود جماعات إرهابية، قائلاً إن ما يجري هو ثورة شعبية مدنية ولا وجود للإرهاب، وأكد أن عناصر الجيش الحر لا تقوم بالهجوم، بل بالدفاع عن الناس.

وحول مشاهداته في حمص، قال مالك إن المدينة خاوية ومدمرة ولا علاقة لها بالحياة، وإن المشاهد التي رأيتها زعزعت مشاعري، ولا أستطيع وصف ما رأيت.

الحسم قريب
وفي تعقيبه على تلك التصريحات قال جمال زيدان، مدير تحرير الأهرام المصرية، إن تصريحات المندوب الجزائري في بعثة المراقبين العرب تلقي كثيراً من الظلال والشكوك حول موضوعية بعثة المراقبين العرب لسوريا، مبينا أنه يبدو من حديث مالك أن المراقبين يتعرضون لضغوط عديدة، بدليل أن 11 مراقبا تعرضوا للاعتداء في اللاذقية يوم الإثنين الماضي، بالإضافة للحديث المتواتر حول موضوعية الفريق الدابي، رئيس البعثة، فضلا عما ذكر عن دوره في مشكلة دارفور.

وقال زيدان لـ"العربية" إن المسألة يجب أن تحسم في 19 يناير الجاري عندما تقدم البعثة تقريرها للجامعة.

وأوضح زيدان أن الجامعة العربية لم تعلق عمل البعثة، وأن عدد المراقبين 163 شخصاً، ومهمتهم أصبحت شائكة للغاية وتحيط بها الكثير من الشكوك لعدم توافر الظروف الموضوعية، وتضارب تصريحات المراقبين حول الوضع، متوقعا حدوث تغيير درامي فيما يتعلق بعمل البعثة ويفتح الباب واسعا أمام إحالة الملف السوري لمجلس الأمن الدولي.

المبادرة فشلت
من جانبه، قال وليد البني، عضو الأمانة العامة ومدير المكتب المركزي للمجلس الوطني السوري، إن التضارب يرجع لأنها التجربة الأولى للجماعة، وليس لديهم الخبرة، وهم رهائن لدى النظام السوري، وهم لا يريدون أن تظهر الأحداث الحقيقية لما يجري على الأرض، وأن هذا النظام يقتل مؤيديه للإيحاء بوجود عصابات مسلحة والنظام قد يعرض حياة المراقبين للخطر.

وقال إن هذه البعثة ذهبت لسوريا لكي تراقب فيما إذا كان النظام يطبق البروتوكول أم لا، وأضاف: "أنا أعتقد أنه حتى نعرف ما إذا كان يطبق البروتوكول بكامله، فلا تحتاج الجامعة لكل هؤلاء المراقبين".

وحول المهل الزمنية، قال البني إن التاسع عشر من الشهر الحالي هو الموعد الأخير، وبعدها لا تستطيع الجامعة أن تقول إنها ستعطي مهلا للنظام، ولا توجد أي مصلحة لأي طرف لإعطاء مهل للنظام.

وشدد البني أن على الجامعة العربية والمعارضة القيام بكل ما في وسعهما لحماية الشعب السوري، مبينا أن مبادرة الجامعة فشلت بسبب النظام، ولذا عليها أن تتجه لمجلس الأمن وتحميل المجتمع الدولي مسؤوليته الإنسانية تجاه حماية الشعب السوري

فيديو جنسى صارخ لهيفاء وهبي مع خالد ابو النجا








الفيديو حقيقي مائة بالمائة ..
ليس مزيفا ولا مزورا ..
فما حدث كان عالهواء مباشرة ..
لقاء جنسى صارخ بين هيفاء وهبى وخالد ابو النجا ..
المسرح كان هو سرير النوم ..
ومكان الجريمة البشعة ..

أما شهود الفضيحة هم:
الاعلامية هالة سرحان واكثر من مائة مشاهد حضروا الاستوديو ..

اغتصاب داخل سيارة الاسعاف








مارك باول



«رحلة» هذه السيدة الى المستشفى تحولت الى كابوس حقيقي بعد ان قام احد المسعفين باغتصابها في الجزء الخلفي من سيارة الاسعاف، وفق ما اشارت اليه صحيفة «نيويورك دايلي نيوز».
وفي التفاصيل ان «مارك باول» (49 عاما) الذي كان يعمل في مجال الاستجابة الطبية الاميركية كمسعف بدوام جزئي منذ العام 2006 لينتقل بعدها الى العمل بدوام كامل منذ سبتمبر سلم نفسه الى الشرطة بعد اتهامه بالاعتداء الجنسي.
وقد اوضحت الصحيفة ان الضحية البالغة من العمر 22 عاما، والتي لم تحدد هويتها بعد، كانت قد تعرضت لاصابة في الرأس يوم عيد الميلاد في هامدين في الولايات المتحدة الاميركية، اما الصدمة الاكبر فكانت عندما استيقظت هذه الشابة في سيارة الاسعاف لتكتشف انها وقعت ضحية الاعتداء الجنسي.
هذا الامر اثار استياء السلطات المعنية في هامدين، وفي هذا السياق قال قائد الشرطة توماس ويدرا لوكالة الاسوشييتد برس: «هذا الحادث يدل على انتهاك الامن والسلامة العامة للمواطنين».
والغريب في الامر ان سائق سيارة الاسعاف كان شاهدا على عملية الاعتداء ولم يقوم بردع المعتد

بالصور..شقيقة كريستيانو رونالدو تفضحه بصورها الإباحية







قامت إيلما أفيرو، الشقيقة الكبرى للبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني، بالظهور على غلاف مجلة برتغالية بصور فاضحة، في محاولة منها للتعبير عن أن رونالدو ليس هو الوسيم فقط، وتقول إنها لم تخبر شقيقها عن الموضوع كونها تعرف أنه لن يوافق.

ووفقاً لصحيفة «فوتبول بريمييرا» البرتغالية، فإن إيلما أفيرو، التي تبلغ من العمر 37 عاماً، عادت لتظهر على أغلفة المجلات في محاولة منها للعودة إلى الأضواء من جديد.

وتعمدت الصحيفة أن توضح اسم رونالدو كاملاً حين اعتبرت أن إيلما أفيرو شقيقته، وأكدت أن اسم النجم البرتغالي الكامل هو (كريستيانو رونالدو دوس سانتوس أفيرو)، كما قالت الصحيفة إن إيلما أفيرو هي زوجة وأم لطفل وحيد.

في حين أكدت الصحيفة على لسان إيلما أفيرو أنها لم تطلع شقيقها رونالدو على موضوع الظهور على غلاف المجلة، لأنها اعتقدت أنه لن يكون سعيداً حين يراها كذلك، لكنها عادت لتؤكد أن الأمر لن يسبب أي مشاكل بينها وبين شقيقها، الذي دائماً ما كان يعاملها بطريقة جيدة.

فيديو : “فضائح المحجبات الجنسية” تفجر زوبعة إعلامية











أثار العدد الأخير من الصحيفة الأسبوعية المغربية “البلاد الجديدة”، ردود فعل متباينة على “فيس بوك” و”تويتر”؛ بسبب تصدُّر ملف بعنوان “فضائح المحجبات” غلافَها.

وعرضت الصحيفة، في عددها الثالث، مجموعة صور أغلبها مأخوذ من الإنترنت، مصحوبة بأخبار وتعليقات عن محجبات تورطن في “فضائح مثيرة” تتعلق بإقامة علاقات غير شرعية.

وتناول الملف الذي أعدَّه مدير الصحيفة حاتم قسيمي، قصة طبيبة محجبة تشتغل بالدعارة بعد تعرُّضها للاغتصاب، وحكاية محجبة تحترف السرقة، وثالثة ضُبطَت وهي تهرِّب الحشيش.

واعتبر المنتقدون ما نشرته الصحيفة الأسبوعية، مجرد محاولة فاشلة لإحداث فرقعة إعلامية، بغية الشهرة والإثارة الصحفية، فيما أرجعها آخرون إلى حرية التعبير، واعتبروها فرصة مواتية لاختبار سعة صدر الإسلاميين.

وتقول خديجة كرم إحدى ناشطات “فيس بوك”، إن “مثل هذه الصحف تنزل بالقارئ إلى أدنى المستويات، بحثًا عن الأرباح المادية بفضح العورات وإثارة قضايا لا تتماشى مع الحراك الذي يعيشه المغرب”.

وتساءل حسن زروال: “ماذا ستجني هذه الصحيفة من فضحها المحجبات وغير المحجبات؟ أم أنها دوافع أيديولوجية ترمي إلى استهداف الرموز الإسلامية باعتباره خطوة أولى لضرب الإسلاميين؟”.

أما حاتم قسيمي مدير الصحيفة ومُعِد الملف المذكور، فقد نفى أن يكون هدفه من ذلك هو ترويج صحيفته. وقال إنه لم يرد سوى نقل وكشف الواقع المعطوب في المجتمع، موضحًا أنه تلقى أخيرًا مكالمة هاتفية تتضمَّن تهديدًا لسلامته الشخصية. وقد أقسم بالله أنه لا يسعى إلى “دعاية لشخصه، ولا رغبة منه في شهرة مزيفة”.

بالفيديو : ثري عربي يرصد مليون دولار مقابل ليلة مع فنانة









يتردد فى الوسط الفنى أن رجل اعمال من جنسية عربية فاحش الثراء وضع عينيه على نجمة مثيرة بعدما شاهدها على شاشة التلفزيون، فأخذت عقله وقلبه وبات كل همه أن يجلب هذه النجمة الى غرفة نومه لكي يرضي نفسه ورغبته ولو وصل المبلغ الى مليون دولار .

ولأنه فاحش الثراء ومستعد ان يوزع أمواله على من يلبي له رغبته، فان 4 من أشهر القوّادين دخلوا في حرب طاحنة لكي يتمكنوا من الوصول الى النجمة واقناعها، فمبلغ 100 ألف دولار سيصل الى جيب من سيحظى بالصفقة،..

ويبقى ان ننتظر لنعرف اذا كانت رغبات الثري ستتحقق، ام انه سيعود من حيث اتى خائبا.

بالفيديو .. صدر مذيعة الفراعين "العاري" يتسبب فى اقالتها








راندا سمير


معقول .. اقالة مذيعة الفراعين اللامعة راندا سمير بسبب ظهور صدرها على الشاشة ؟ ..

اذا كان الامر كذلك ..فلماذا تترك القناة مذيعة برنامج "بصراحة" الاباحية تتحدث عن طول القضيب وحجم المهبل ، وانواع غشاء البكارة .. والمتعة الجنسية ..

اليست هذه دعارة مقنعة؟؟ ام تعتبرها القناة ثقافة جنسية ؟؟

هل صدر رندا سمير أكثر اغراء واغواء من حديث الجنس والاثارة لمذيعة برنامج بصراحة ؟؟

شوفوا هذا الفيديو لتعرفوا اسباب اقالة المذيعة اللامعة راندا سمير

فيديو «جنسي» لوزير الداخلية التونسي










علي لعريض



استنكرت الرئاسة التونسية أمس الأول نشر شريط فيديو يعود لعام 1991 قيل إنه لوزير الداخلية علي لعريض يمارس الجنس مع أحد السجناء أثناء فترة اعتقاله.
وذكرت وكالة الأنباء التونسية الرسمية أن الرئاسة التونسية وصفت في بيان نشر الفيديو بأنه «افتراءات مغرضة لا تمت لأخلاق التونسيين وقيمهم بأي صلة».
واعتبرت أن هذه الافتراءات هي «تشويه مغرض لا يمس بأي حال من الأحوال من كرامة وزير الداخلية علي لعريض»، وأكدت في المقابل تضامنها الكامل معه.
ولفتت إلى أن كل من يعمل على الإصلاح في هذه الفترة الدقيقة التي تعيشها تونس هو «عرضة لمختلف أنواع التشويه الذي تنتهجه أطراف لا يرضيها التكريس الفعلي لأهداف الثورة واستحقاقاتها».
يذكر أن مشتركي مواقع التواصل الاجتماعي تبادلوا مقطع فيديو مصور نشرته عدة مواقع إلكترونية قالت إنه يظهر القيادي البارز في حركة النهضة الإسلامية وزير الداخلية التونسي علي لعريض وهو يمارس الجنس مع سجين آخر خلال فترة سجنه عام 1991، وكان لعريض اعتقل عام 1990 وحكم عليه بالسجن لمدة 15 عاما إبان حملة الرئيس التونسي السابق زين العابدين بن علي على رموز الحركة الإسلامية.

فضيحة المذيعة اللبنانية عهود عاريه تمام وتجري مقابله مع رجل اعمال/صور لفوق +18 Read more: http://hoba.misryano.com/archives/622#ixzz1kTadOQzy








سافرت عهود إلى باريس لتطارد رجل أعمال لبناني شهير يعمل وسيط في البورصات الخليجية
وذلك كي تعمل معه مقابلة مسجلة تناقش فيها أمور مالية راهنة… والذي حدث أن رجل الأعمال رفض مقابلتها والحديث الصحفي معها..
شو يرفض ما يرفض وركبت رأسها إلا تقابله واستطاعت أن تعلم أنه يتواجد في كل نهاية أسبوع في شواطئ العراة بكان جنوب فرنسا واستطاعت أن تتحدث معه ولكن بطريقتها















فيديو. بوبي نجمة ميلودي"عارية وسكرانه







احتفلت الفتاة مقدمة اعلانات قنوات ميلودي الفضائية الشهيرة باسم بوبي بعيد ميلادها وسط عدد كبير من اصدقائها .

وكانت بوبي ترتدي فستان أسود مكشوف الصور والظهر والساق لدرجة كبيرة ، وأخذت ترقص بين أصدقاءها بشكل مثير .

وألتقطت عدسات الكاميرا صوراً لاصدقاءها بكؤوس الخمور ،يرقصون في حالة سكر .

وكانت قد ظهرت بوبي في حملات ميلودي الفضائية المروجة للقنوات بشكل استفذ الكثير من الجمهور خاصة وأن اعلامات بوبي كانت تركز على صدرها العاري وحركاتها وتمايلاتها


بالفيديو : (إسرائيل): شكرًا لشباب مصر والسعودية.. لتمويلنا عبر (مواقعنا الإباحية)



بعيدًا عن المعارك السياسية التي دائمًا ما تشهد تراجعًا عربيًا، وبعيدًا عن الساحات العلمية والأدبية، حتى الرياضية، وقريبًا من المواقع الإباحية تأتي المنافسة العربية بكل ما أوتيت من قوة لتنال شرف النصر وتعوض ما تشعر به من هزيمة، وأخيرًا وبعد جهد مضنٍ تعلن صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية فوز عدد من البلدان العربية بالمراكز الأولى في التصفح على مواقعها الإباحية، على رأسهم مصر والسعودية؛ فقد ذكرت الصحيفة العبرية أن مستخدمي "الإنترنت" من الشباب العرب وعلى رأسهم المصريون ممن كان آباؤهم وأجدادهم أطرافًا في الصراع العربي الإسرائيلي لم يعدوا مهتمين بهذه القضية، قدر اهتمامهم بتسجيل أسمائهم في المواقع الإسرائيلية التي تروج للدعارة، وفق ما ذكرت الوفد المصرية نقلاً عن الرأي الأردنية.

وجاء في تقرير بثته على موقعها على شبكة الإنترنت، أن قائمة متصفحي المواقع الإباحية الإسرائيلية التي تقدم خدمتها باللغة العربية يتصدرها المصريون والسعوديون والتوانسة والأردنيون والفلسطينيون.

وأكد نير شعر المدير العام لأحد المواقع الجنسية الإسرائيلية، أن شركته تعتمد في الأساس على تقديم موضوعات جنسية تدور حول مجندات وشرطيات إسرائيليات يمارسن البغاء، نظرًا لأنها سلعة مرغوبة ومفضلة لدى الجماهير العربية.

وأضاف أن نسبة المشاهدة لتلك النوعية من الأفلام ترتفع يوما يعد يوما خصوصا في البلدان التي يطلق شعوبها على أنفسهم بأنهم "أعداء إسرائيل"، ومن بينها مصر والأردن والسعودية، مما أدى إلى زيادة عدد الوفود الزائرة لإسرائيل خلال الأشهر القليلة الماضية من شباب يحمل جنسيات تلك الدول، إلى جانب دول ليس لها علاقات وطيدة بإسرائيل مثل إيران والعراق والكويت.

وأوضح أن موقعه الجنسي يتلقى يوميًا العديد من رسائل الشكر باللغة العربية من متصفحي الموقع بالبلدان العربية المذكورة والذي يلحق بها سؤال عما إذا كانت العاملات بالموقع حقًا من المجندات في الجيش الإسرائيلي.

وعلل، التكالب على المواقع الجنسية الإسرائيلية بما دعاه فقدان الشباب العربي للحرية الجنسية في بلاده، مشيرًا إلى أنه ورغم منع المتصفحين العرب من الدخول على المواقع الإسرائيلية ومن بينها الجنسية، إلا أن "المتصفح الذكي" الراغب في ثقافة جنسية تتخطى الحدود القومية والدينية يستطيع أن يحتال على قانون دولته، ويتصفح ويشاهد مواقع البورنو.

وأضاف ساخرًا أن ترويج أفلام البورنو بين العرب لن يؤدي إلى التقدم في عملية السلام، لكنه سيؤدي إلى امتلاء جيوب شركات الدعارة الإسرائيلية بأموال العرب

موظف لدى شاكيرا يبتزها بسبب شريط جنسي





قام عامل سابق لدى نجمة الغناء الكولمومبية شاكيرا صديقة نجم نادي برشلونة جيرارد بيكيه بتصوير مقطع فيديو قصير مدته ٩٠ ثانية يحوي لقطات جنسية للثنائي الشهير. يقوم العامل حالياً بابتزاز النجمين حيث يطالبهما بمبلغ كبير جداً من المال وإلا فإنه سيعمل على نشر المقطع عبر وسائل الإعلام المختلفة، لكن مصادر مختلفة أكدت بأن المفاوضات جارية معه لاحتواء الموقف، وذلك حسب ما نقل موقع ADMCsport عن "تي في فونتاس"، وهو واحد من المواقع المكسيكية المتخصصة بأخبار الفضائح

فتاة اصبحت مشهورة بسبب تحرش القردة بها



شاريمان شين


عارضة الازياء في الصورة وهي فتاة من تايوان تدعى شاريمان شين لم تكن مشهورة ابدا ولكن بعد حادثة القرود التي تعرضت لها في اندونيسيا اصبحت مشهورة على مستوى العالم .. فاثناء تواجدها في جزيرة بالي الاندونيسية قام اثنان من القردة بالهجوم عليها وتعريتها من بعض ملابسها وانتشرت صورها على مستوى العالم وطلبت منها تلفزيونات عديدة ان تتحدث عن هذه الحادثة الطريفة واصبح اصدقاؤها على الفيسبوك بالالاف .. ويعتقد بأن القرود تهاجم الفتيات اللواتي يرتدين الملابس المزكرشة ظنا منها بأن هذه الملابس عبارة عن فواكه

صور الحادثة التي تعرضت لها شين










اعتقال مدير مدرسة حادث تلميذاً عن الجنس




اعتقل مدير مدرسة بريطانية في الهند بتهمة تتعلق بقيامه «بمحادثات غير مناسبة» مع تلميذ في الصف السابع تتعلق بالجنس.
وأفادت وسائل إعلام هندية أن مدير المدرسة الدولية البريطانية تريو ورلد سكول في الهند، بول فرانسيس ميكينز البالغ من العمر (37 عاماً)، وهو بريطاني الجنسية، مثل أمام القضاء بتهمة إجراء «محادثات غير مناسبة» مع تلميذ تتعلق بالجنس، وقد أخلي سبيله بكفالة.
وقال والدا التلميذ الذي لم تكشف هويته، إن المدير دعاه لغرفته وتحدث معه في شؤون تتعلق بالجنس، كما تواصل معه في الشأن عينه عبر موقع للتواصل الاجتماعي على الإنترنت.
وأوقف المدير عن العمل في المدرسة إلى حين انتهاء التحقيق، وقالت مصادر من الشرطة إن جواز سفره قد صودر.

نجمتا أفلام إباحية مرشحتان لمنصب عمدة في إيطاليا



أماندا فوكس ولوانا بورغا


تتنافس نجمتا أفلام إباحية على منصب عمدة مدينة تارانتو عاصمة إقليم بوليا جنوب شرق إيطاليا خلفا للعمدة المنتهية ولايته ايباتسو ستيفانو السياسي بحزب اليسار والحرية.
وأفادت وكالة أنباء «آكي» الإيطالية بأن الممثلتين أماندا فوكس ولوانا بورغا الزميلتين في العمل بإحدى الملاهي الليلة علاوة على بطولتهما لعدة أفلام إباحية ترشحتا لمنصب عمدة تارانتو.
وأضافت أن فوكس كانت أعلنت سابقا ترشحها للانتخابات البلدية التي من المقرر ان تجرى في تارانتو في 24 و25 فبراير المقبل أعقبه إعلان زميلتها منافستها على منصب العمدة.
وقالت فوكس في بيان ان «هذا الترشح سيساعدنا على تمييز أنفسنا عن سياسة اليوم التي تلغي أي احتمالية لمن يأتون من المجتمع المدني للمساهمة في دور أو الترشح لمنصب رئيس البلدية».

مذيعة قناة الفراعين تلقي شعرا عن العادة السرية .. فيديو





مذيعة قناة الفراعين تتحدث عن العادة السرية من خلال اشعار نزار قباني ..
الكلام جرىء يصل الى حد الوقاحة ..
ولا يصح اطلاقا ان تسمعه البنات والمراهقات ..
فقد تخطت المذيعة كل حدود الحرية واعتدت على القيم الشرقية والعربية.
برنامج "بصراحة" على هذه القناة يتحدث في الامور الجنسية بطريقة اباحية