الأربعاء، 29 يونيو، 2011

صور مريم ابنة شيرين صور ابنة الفنانة شرين عبد الوهاب

صور ابنة الفنانة شيرين عبد الوهاب 2011 احدث صور ابنة الفنانة شيرين عبد الوهاب


صور مريم ابنة شيرين صور ابنة الفنانة شرين عبد الوهاب




حلت مؤخرا الفنانة شيرين عبد الوهاب ضيفة على عرض أزياء للمصمم اللبناني وليد عطا الله في دبي، حيث اصطحبت ابنتها الكبري مريم في الاحتفال الخاص بمجموعته الجديدة.
ولفتت مريم ابنة شيرين الأنظار إليها بخفة دمها وعفويتها وتلقائيتها، حتى أن الفنانة لطيفة التي كانت أيضا حاضرة في الحفل، دخلت معها في جولة طويلة من المزاح واللعب، وكذلك فعل المصمم وليد عطا الله الذي أصر على الجلوس في نفس مائدة شيرين ولطيفة لمداعبة مريم والاستمتاع بخفة دمها، حيث أكد الجميع لشيرين أن ابنتها تشبهها كثيرا في الشكل والتصرفات.
وقد تألقت شيرين ولطيفة في هذا الاحتفال بفستانين من تصميم وليد عطا الله، حيث ظهرت شيرين بفستان برتقالي قصير عاري الصدر يتماشى مع لون بشرتها الخمرية، كما أظهر الفستان رشاقتها بعد أن اقتربت من استعادة وزنها المثالي، أما لطيفة فقد ارتدت فستانا صيفيا باللون الفوشيا، ولكنها اختارت أن تكون كتفيه مبطنتين بالشيفون الفوشيا.

هذه هي المرة الأولى التي تحضر لطيفة حدثا مثل هذا، وهي المرة الأولى أيضا التي تصطحب فيها شيرين ابنتها في مكان علني.
على الجانب الآخر، تنتظر شيرين رد فعل جمهورها على أغنيتها المصورة الجديدة "ماتعتذرش" الذي سيتم عرضها خلال أيام، والذي انتهت شيرين من تصويرها مؤخرا في بيروت تحت ادارة المخرج اللبناني وليد ناصيف، والتي تمثل عودة شيرين لنشاطها الفني بعد فترة راحة طويلة بسبب انشغالها بالحمل وولادة طفلتها الثانية هيا.

‏ليست هناك تعليقات: